افضل 4 كورسات مجانية 2021 لتعلم Kotlin اونلاين بشهادة معتمدة

افضل 4 كورسات مجانية 2021 لتعلم Kotlin اونلاين بشهادة معتمدة

kotlin هي من أحد لغات البرمجة مفتوحة المصدر والتي تم تطويرها من قبل شركة Jet Brains عام 2012. وهي لغة جديدة لتطوير تطبيقات الاندرويد باستخدام المنصات المختلفة. لغة Kotlin هي لغة مجانيه تماما كما أنها توفر أفضل التحسينات والتصميمات. كما تمتاز لغة Kotlin بكتابة الأكواد البرمجية في أسطر أقل عددا وبطريقة أسهل مقارنة بلغة جافا بنسبة 20%. كما انها تمتاز بانها تستطيع تحويل الأكواد المكتوبة بلغة جافا الي أكواد بها كوتلن بكل سهولة .ونظرا لاهمية لغة Kotlin وسرعتها وزيادة الانتاجية التى توفرها تقدم لك تيرا كورسز افضل 4 كورسات مجانية 2021 لتعلم Kotlin اونلاين بشهادة معتمدة

الدورة الكاملة لبرمجة تطبيقات الاندرويدKotlin on Android

في 80 درس قدم TheNewBaghdad شرح مفصل ورائع لكورس Kotlin ولمده 11 ساعه و 23 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمه بأستفاضة باللغه العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام اكثر من 19 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهاده مجانية وقد حقق تقييم 4.62 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

دورة كوتلن من الصفرKotlin Level 1

بعنوان دورة كوتلن من الصفرKotlin Level 1 و لمده 06 ساعه و 16 دقيقه تتطرق Ahmed Azz لشرح Kotlin بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.41 من اصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد ان قاموا بدراسه الكورس اونلاين كامل والحصول على شهاده مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 26 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 67 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Kotlin Course - Tutorial for Beginners الدورة الكاملة للغة كوتلن للمبتدئين

باسلوب شيق وبسيط لمده 05 ساعه و 14 دقيقه يعرض Mohamed Tamer شرح مفصل لكورس Kotlin من خلال 40 درس تمكن من خلالهم تغطيه جميع النقاط التي تستطيع من خلالها اتقان Kotlin مما اتاح الفرصه للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسه الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام اكثر من 2 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدوره 3.97 كعدد نجوم من اصل 5 وبالطبع بعد الدراسه على منصه تيرا كورسز تحصل على شهاده مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Kotlin بالعربية

تعرض قناه Fathi Alamre كورس ممتاز اون لاين عباره عن 69 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس Kotlin باللغه العربية لمده 07 ساعه و 09 دقيقه وتمكنك منصه تيرا كورسز من دراسه الكورس اون لاين والحصول على شهاده مجانا وقام اكثر من 1 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Also Readers Studied

© Copyright reserved to the channel owners | Terms and Privacy

add to your home screen