افضل 4 كورسات مجانية 2021 لتعلم HTML اونلاين بشهادة معتمدة

افضل 4 كورسات مجانية 2021 لتعلم HTML اونلاين بشهادة معتمدة

04-04-2021 6562

ما هي لغة HTML تعدد لغات ترميز النصوص داخل شبكة الانترنت ومن أشهرهم لغة HTML وهي لغة وصفية وليست برمجية اختصار (Hyper text markup language). وهي العمود الفقري والرئيسى لصفحات الويب. فهى لغة بسيطة لتحديد بنية صفحة الويب وتحديد العناصر المراد اضافتها داخل صفحة الويب من (عناوين- صور- فقرات- جداول……. الخ ). تستخدم لغة HTML مع لغة Css ولغة JavaScript . وتتميز لغة HTML بأنها سهلة التعلم تمكنك من تصميم صفحة خلال وقت قصير بالإضافة الى امكانية تعديل الكثير من التعديلات داخل موقعك بكل سهولة. كما تساعدك على التحكم بشكل دقيق في خصائص الصفحة. ونظرا لاهمية هذه اللغه ومميزاتها تقدم لك تيرا كورسز افضل 4 كورسات مجانية 2021 لتعلم HTML اونلاين بشهادة معتمدة

Learn HTML In Arabic

تعرض قناه Elzero Web School كورس ممتاز اون لاين عباره عن 24 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس HTML باللغه العربية لمده 04 ساعه و 51 دقيقه وتمكنك منصه تيرا كورسز من دراسه الكورس اون لاين والحصول على شهاده مجانا وقام اكثر من 324 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Learn HTML TutorialHTML دورة كاملة لتعلم لغة

باسلوب شيق وبسيط لمده 02 ساعه و 53 دقيقه يعرض Unique Coderz Academy شرح مفصل لكورس HTML من خلال 24 درس تمكن من خلالهم تغطيه جميع النقاط التي تستطيع من خلالها اتقان HTML مما اتاح الفرصه للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسه الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام اكثر من 65 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدوره 4.31 كعدد نجوم من اصل 5 وبالطبع بعد الدراسه على منصه تيرا كورسز تحصل على شهاده مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

HTML Tutorial for Beginners

بعنوان HTML Tutorial for Beginners و لمده 01 ساعه و 34 دقيقه تتطرق EJ Media لشرح HTML بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.4 من اصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد ان قاموا بدراسه الكورس اونلاين كامل والحصول على شهاده مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 19 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 30 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

شرح دورة html سريعة

في 30 درس قدم Hassouna Academy شرح مفصل ورائع لكورس HTML ولمده 02 ساعه و 19 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمه بأستفاضة باللغه العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام اكثر من 15 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهاده مجانية وقد حقق تقييم 4.48 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Also Readers Studied

© Copyright reserved to the channel owners | Terms and Privacy

add to your home screen