افضل 4 كورسات مجانية 2021 لتعلم احتراف السيو اونلاين بشهادة

افضل 4 كورسات مجانية 2021 لتعلم احتراف السيو اونلاين بشهادة معتمدة

15-02-2021 883

السيو من أساسيات بناء المواقع لانه يمثل سلاح قوى فى المنافسة مع المواقع الاخرى ؛ و امتلاكه ليس سهلا لأنه يتطلب الكثير حتى تصبح محترفا مثل مهارة الكتابة واستخدام الأدوات و غيرها . كما أن جميع الشركات الكبرى تهتم بالسيو اكثر من الإعلانات المدفوع لانها تكون لفترة محدودة على عكس السيو مجاني وليس له فترة محددة .

فقد قمنا بتوفير مرحلة تعلم أساسيات السيو " seo " مسبقا وهذه مرحلة الاحتراف السيو و قد وفرناها ايضا باللغة العربية مع أفضل المدربين مع مراعاة افضل جودة ممكنة . إبدأ الآن مع تيرا كورسز واحصل على شهادة معتمدة .

وهذه تفاصيل كل الكورسات :

دورة سيو seo مجانية

في 28 درس قدم E-MARKETING LOVERS شرح مفصل ورائع لكورس احتراف السيو ولمدة 04 ساعة و 48 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشة جميع النقاط المهمة باستفاضة باللغة العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام أكثر من 11 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهادة مجانية وقد حقق تقييم 4.33 من أصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

SEO Course 2020 [Updated]

بعنوان SEO Course 2020 [Updated] و لمده 21 ساعه و 48 دقيقه تتطرق Simplilearn لشرح احتراف السيو بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.82 من أصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد أن قاموا بدراسة الكورس اونلاين كامل والحصول على شهادة مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 3 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 19 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

SEO Tutorials for Beginners: Learn Search Engine Optimization Step-By-Step

باسلوب شيق وبسيط لمده 01 ساعه و 45 دقيقة يعرض Ahrefs شرح مفصل لكورس احتراف السيو من خلال 9 درس تمكن من خلالهم تغطية جميع النقاط التي تستطيع من خلالها إتقان احتراف السيو مما اتاح الفرصة للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسة الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام أكثر من 2 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدورة 3.42 كعدد نجوم من أصل 5 وبالطبع بعد الدراسة على منصة تيرا كورسز تحصل على شهادة مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

كورس SEO

تعرض قناة إدراك للتعليم الإلكتروني كورس ممتاز اون لاين عباره عن 32 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس احتراف السيو باللغة العربية لمده 02 ساعه و 10 دقيقه وتمكنك منصة تيرا كورسز من دراسة الكورس اون لاين والحصول على شهادة مجانا وقام أكثر من 6 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من أصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Also Readers Studied

© Copyright reserved to the channel owners | Terms and Privacy

add to your home screen