افضل 3 كورسات مجانية 2021 لتعلم 6 سيجما اونلاين بشهادة معتمد

افضل 3 كورسات مجانية 2021 لتعلم 6 سيجما اونلاين بشهادة معتمدة

سيجما 6 هى استراتيجية تابعة لشركة موتورولا تساعدك فى إدارة الأعمال التجارية بتحسين مخرجات العملية بتحديد وإزالة اسباب العيوب وتقليل التباين فى عمليات الأداء ، إستراتيجية سيجما 6 تمكننا من القيام بعملية التقييم باستمرار .
تعلم سيجما 6 مع تيرا كورسز أسهل حيث وفرنا لك الكورسات التى يشرحها أفضل المتخصصين و باللغتين العربية والانجليزية ،و افضل جودة متاحة مع شهادة معتمدة بعد الانتهاء من الدورة . فقد وفرنا أفضل 3 كورسات مجانية 2021 لتعلم 6 سيجما اون لاين بشهادة معتمدة .

Six sigma analysis تحليل وحسابات 6 سيجما

في 30 درس قدم Osama Melhem شرح مفصل ورائع لكورس 6 سيجما ولمدة 03 ساعه و 08 دقيقة تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمة باستفاضة باللغة العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام أكثر من 12 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهادة مجانية وقد حقق تقييم 4.36 من أصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

باب 6 سيجما

بعنوان باب 6 سيجما و لمده 02 ساعه و 24 دقيقه تتطرق محترفي الأعمال لشرح 6 سيجما بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.56 من أصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد أن قاموا بدراسة الكورس اونلاين كامل والحصول على شهادة مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 23 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 24 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Six Sigma Training Videos

بإسلوب شيق وبسيط لمده 15 ساعه و 17 دقيقه يعرض Simplilearn شرح مفصل لكورس 6 سيجما من خلال 36 درس تمكن من خلالهم تغطية جميع النقاط التي تستطيع من خلالها إتقان 6 سيجما مما أتاح الفرصة للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسة الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام أكثر من 7 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدورة 4.36 كعدد نجوم من أصل 5 وبالطبع بعد الدراسة على منصة تيرا كورسز تحصل على شهادة مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

Also Readers Studied

© Copyright reserved to the channel owners | Terms and Privacy

add to your home screen