افضل 16 كورس مجاني 2021 لتعلم C# اون لاين بشهادة معتمدة

افضل 16 كورس مجاني 2021 لتعلم C# اون لاين بشهادة معتمدة

22-04-2021 7801

#C (تلفظ سي شارب/See Sharp) هي لغة برمجة حديثة متعددة الأنماط حيث تتمتع بتنميط سكوني وديناميكي وهي لغة عامة الغرض مصممة لتطوير التطبيقات على أنظمة التشغيل الأساسية ل Microsoft، إلى جانب ذلك هي تعتبر من لغات البرمجة الأمرية والشيئية المنحنى والوظيفة، قامت مايكروسوفت بتطوير هذه اللغة في إطار عملها على تطوير دونت نت وتمت الموافقة على تغييرها من منظمة Ecma، لكي نتعرف على ال #C بالتفصيل تقدم لكم تيرا كورسيز افضل 16 كورس مجاني 2021 لتعلم C# اونلاين بشهادة معتمدة

programming 1 - Programming For Beginners - C++ عربى

في 46 درس قدم Ahmed Samir El Khadrawy شرح مفصل ورائع لكورس C# ولمده 08 ساعه و 05 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمه بأستفاضة باللغه العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام اكثر من 22 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهاده مجانية وقد حقق تقييم 4.17 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Course # 2 Prشogramming In C# Basic

بعنوان Course # 2 Programming In C# Basic و لمده 19 ساعه و 45 دقيقه تتطرق sayed hawas لشرح C# بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.64 من اصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد ان قاموا بدراسه الكورس اونلاين كامل والحصول على شهاده مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 3 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 58 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

البرمجة C # Zero To Hero - اسهل طريقة في تعلم سي شارب من البداية الي الاحتراف

باسلوب شيق وبسيط لمده 258 ساعه و 37 دقيقه يعرض Hassouna Academy شرح مفصل لكورس C# من خلال 1220 درس تمكن من خلالهم تغطيه جميع النقاط التي تستطيع من خلالها اتقان C# مما اتاح الفرصه للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسه الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام اكثر من 40 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدوره 4.69 كعدد نجوم من اصل 5 وبالطبع بعد الدراسه على منصه تيرا كورسز تحصل على شهاده مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

دورة السي شارب كاملة

تعرض قناه خالد السعداني - Khalid ESSAADANI كورس ممتاز اون لاين عباره عن 110 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس C# باللغه العربية لمده 16 ساعه و 33 دقيقه وتمكنك منصه تيرا كورسز من دراسه الكورس اون لاين والحصول على شهاده مجانا وقام اكثر من 8 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

كورس C# بالعربي-ITI

في 12 درس قدم Mobarmg شرح مفصل ورائع لكورس C# ولمده 13 ساعه و 42 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمه بأستفاضة باللغه العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام اكثر من 5 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهاده مجانية وقد حقق تقييم 4.04 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

C#.NET V6 Arabic - كورس سي شارب باللغة العربية

بعنوان C#.NET V6 Arabic - كورس سي شارب باللغة العربية و لمده 08 ساعه و 01 دقيقه تتطرق GoSharp لشرح C# بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.7 من اصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد ان قاموا بدراسه الكورس اونلاين كامل والحصول على شهاده مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 8 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 22 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

تعلم البرمجة C# Language مع Dr. ANTF

باسلوب شيق وبسيط لمده 20 ساعه و 35 دقيقه يعرض Dr. ANTF شرح مفصل لكورس C# من خلال 63 درس تمكن من خلالهم تغطيه جميع النقاط التي تستطيع من خلالها اتقان C# مما اتاح الفرصه للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسه الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام اكثر من 2 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدوره 4.93 كعدد نجوم من اصل 5 وبالطبع بعد الدراسه على منصه تيرا كورسز تحصل على شهاده مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

كورس Design Patternsبالعربي-ITI

تعرض قناه Mobarmg كورس ممتاز اون لاين عباره عن 5 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس C# باللغه العربية لمده 05 ساعه و 05 دقيقه وتمكنك منصه تيرا كورسز من دراسه الكورس اون لاين والحصول على شهاده مجانا وقام اكثر من 2 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

كورس Entity Framework بالعربي-ITI

في 4 درس قدم Mobarmg شرح مفصل ورائع لكورس C# ولمده 04 ساعه و 29 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمه بأستفاضة باللغه العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام اكثر من 1 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهاده مجانية وقد حقق تقييم 4.9 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

كورس Advanced C# بالعربي-ITI

بعنوان كورس Advanced C# بالعربي-ITI و لمده 10 ساعه و 14 دقيقه تتطرق Mobarmg لشرح C# بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.44 من اصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد ان قاموا بدراسه الكورس اونلاين كامل والحصول على شهاده مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 2 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 11 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

كورس WCF بالعربي-ITI

باسلوب شيق وبسيط لمده 13 ساعه و 27 دقيقه يعرض Mobarmg شرح مفصل لكورس C# من خلال 11 درس تمكن من خلالهم تغطيه جميع النقاط التي تستطيع من خلالها اتقان C# مما اتاح الفرصه للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسه الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام اكثر من 2 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدوره 4.43 كعدد نجوم من اصل 5 وبالطبع بعد الدراسه على منصه تيرا كورسز تحصل على شهاده مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

كورس Windows Form and ADO.NET بالعربي-ITI

تعرض قناه Mobarmg كورس ممتاز اون لاين عباره عن 6 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس C# باللغه العربية لمده 07 ساعه و 09 دقيقه وتمكنك منصه تيرا كورسز من دراسه الكورس اون لاين والحصول على شهاده مجانا وقام اكثر من 2 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

كورس OOP بالعربي-ITI

في 11 درس قدم Mobarmg شرح مفصل ورائع لكورس C# ولمده 11 ساعه و 48 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمه بأستفاضة باللغه العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام اكثر من 1 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهاده مجانية وقد حقق تقييم 4.96 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

C#_OOP_ C#_Courses_Part2 - بالعربي

بعنوان C#_OOP_ C#_Courses_Part2 - بالعربي و لمده 10 ساعه و 29 دقيقه تتطرق A-To-Z ForLearning لشرح C# بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.09 من اصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد ان قاموا بدراسه الكورس اونلاين كامل والحصول على شهاده مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 4 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 59 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

C# Tutorials

باسلوب شيق وبسيط لمده 07 ساعه و 19 دقيقه يعرض Sherif Fathy Mohamed شرح مفصل لكورس C# من خلال 16 درس تمكن من خلالهم تغطيه جميع النقاط التي تستطيع من خلالها اتقان C# مما اتاح الفرصه للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسه الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام اكثر من 5 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدوره 4.93 كعدد نجوم من اصل 5 وبالطبع بعد الدراسه على منصه تيرا كورسز تحصل على شهاده مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

C#_Basics_C#_Courses_Part1 - أساسيات لغة السي شارب بالعربي

تعرض قناه A-To-Z ForLearning كورس ممتاز اون لاين عباره عن 95 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس C# باللغه العربية لمده 16 ساعه و 39 دقيقه وتمكنك منصه تيرا كورسز من دراسه الكورس اون لاين والحصول على شهاده مجانا وقام اكثر من 2 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Also Readers Studied

© Copyright reserved to the channel owners | Terms and Privacy

add to your home screen