افضل 15 كورس مجاني 2021 لتعلم Python اون لاين بشهادة معتمدة

افضل 15 كورس مجاني 2021 لتعلم Python اون لاين بشهادة معتمدة

22-04-2021 3749

بايثون (Python) هي لغة برمجة وتعتبر من أشهر لغات البرمجة في أيامنا الحالية وذلك بسبب تعدد استخداماتها في عدة مجالات، تمتاز لغة ال Python بسهولة استخدامها وإمكانية تنفيذ المهام من خلالها بشكل أسهل وبعدد أوامر أقل مقارنة باللغات الأخرى وتمتاز ايضَا بأنها مصدر مفتوح ومجانية وستبقى مجانية مدى الحياة، ولمعرفة المزيد من مميزات لغة ال Python تقدم لكم تيرا كورسيز افضل 15 كورس مجاني 2021 لتعلم Python اون لاين بشهادة معتمدة

كورس بايثون كامل

في 79 درس قدم Mohamed Abdallah شرح مفصل ورائع لكورس Python ولمده 07 ساعه و 38 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمه بأستفاضة باللغه اﻷنجليزية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام اكثر من 29 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهاده مجانية وقد حقق تقييم 4.55 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Python and Image Processing - كورس بايثون و معالجة الصور

بعنوان Python and Image Processing - كورس بايثون و معالجة الصور و لمده 10 ساعه و 33 دقيقه تتطرق H.K ABDELKAWY لشرح Python بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.69 من اصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد ان قاموا بدراسه الكورس اونلاين كامل والحصول على شهاده مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 12 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 9 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Python Object Oriented Programming OOP (Arabic)

باسلوب شيق وبسيط لمده 01 ساعه و 02 دقيقه يعرض EgyCoder شرح مفصل لكورس Python من خلال 10 درس تمكن من خلالهم تغطيه جميع النقاط التي تستطيع من خلالها اتقان Python مما اتاح الفرصه للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسه الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام اكثر من 13 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدوره 4.59 كعدد نجوم من اصل 5 وبالطبع بعد الدراسه على منصه تيرا كورسز تحصل على شهاده مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Python Desktop Application Development with QT(Arabic)بناء تطبيقات ديسك توب ب بايثون

تعرض قناه EgyCoder كورس ممتاز اون لاين عباره عن 42 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس Python باللغه العربية لمده 05 ساعه و 40 دقيقه وتمكنك منصه تيرا كورسز من دراسه الكورس اون لاين والحصول على شهاده مجانا وقام اكثر من 7 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Python 3 Basics(Arabic) اساسيات تعلم بايثون

في 35 درس قدم EgyCoder شرح مفصل ورائع لكورس Python ولمده 03 ساعه و 40 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمه بأستفاضة باللغه العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام اكثر من 30 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهاده مجانية وقد حقق تقييم 4.59 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Python Tutorials Arabicدورة برمجة بايثون

بعنوان Python Tutorials Arabicدورة برمجة بايثون و لمده 06 ساعه و 48 دقيقه تتطرق TheNewBaghdad لشرح Python بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.48 من اصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد ان قاموا بدراسه الكورس اونلاين كامل والحصول على شهاده مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 40 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 54 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

1- Python programming برمجة بايثون اساسيات

باسلوب شيق وبسيط لمده 24 ساعه و 24 دقيقه يعرض Muhammed Essa شرح مفصل لكورس Python من خلال 174 درس تمكن من خلالهم تغطيه جميع النقاط التي تستطيع من خلالها اتقان Python مما اتاح الفرصه للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسه الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام اكثر من 16 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدوره 4.64 كعدد نجوم من اصل 5 وبالطبع بعد الدراسه على منصه تيرا كورسز تحصل على شهاده مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Python 3 Basics Part 2 : Training (Arabic) اساسيات تعلم بايثون الجزء التاني

تعرض قناه EgyCoder كورس ممتاز اون لاين عباره عن 19 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس Python باللغه العربية لمده 03 ساعه و 16 دقيقه وتمكنك منصه تيرا كورسز من دراسه الكورس اون لاين والحصول على شهاده مجانا وقام اكثر من 1 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Cars Company Project( Python + PyQT)

في 4 درس قدم EgyCoder شرح مفصل ورائع لكورس Python ولمده 00 ساعه و 59 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمه بأستفاضة باللغه العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام اكثر من 10 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهاده مجانية وقد حقق تقييم 4.46 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Python Programming Language

بعنوان Python Programming Language و لمده 02 ساعه و 56 دقيقه تتطرق Computer Sciences علوم الحاسوب لشرح Python بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.23 من اصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد ان قاموا بدراسه الكورس اونلاين كامل والحصول على شهاده مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 17 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 32 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

2- Python-Django-Web دورة بايثون ويب ديجانكو

باسلوب شيق وبسيط لمده 19 ساعه و 10 دقيقه يعرض Muhammed Essa شرح مفصل لكورس Python من خلال 160 درس تمكن من خلالهم تغطيه جميع النقاط التي تستطيع من خلالها اتقان Python مما اتاح الفرصه للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسه الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام اكثر من 8 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدوره 4.74 كعدد نجوم من اصل 5 وبالطبع بعد الدراسه على منصه تيرا كورسز تحصل على شهاده مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Python Networking (بايثون شبكات)

تعرض قناه abdallah elsokary كورس ممتاز اون لاين عباره عن 19 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس Python باللغه العربية لمده 06 ساعه و 30 دقيقه وتمكنك منصه تيرا كورسز من دراسه الكورس اون لاين والحصول على شهاده مجانا وقام اكثر من 13 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

دورة أساسيات Python

في 26 درس قدم Fathi Alamre شرح مفصل ورائع لكورس Python ولمده 03 ساعه و 20 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمه بأستفاضة باللغه العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام اكثر من 95 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهاده مجانية وقد حقق تقييم 4.43 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

build advanced blog

بعنوان build advanced blog و لمده 02 ساعه و 58 دقيقه تتطرق Mhadi Ahmed لشرح Python بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.99 من اصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد ان قاموا بدراسه الكورس اونلاين كامل والحصول على شهاده مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 3 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 34 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Mastering Python

باسلوب شيق وبسيط لمده 20 ساعه و 07 دقيقه يعرض Elzero Web School شرح مفصل لكورس Python من خلال 149 درس تمكن من خلالهم تغطيه جميع النقاط التي تستطيع من خلالها اتقان Python مما اتاح الفرصه للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسه الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام اكثر من 33 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدوره 4.85 كعدد نجوم من اصل 5 وبالطبع بعد الدراسه على منصه تيرا كورسز تحصل على شهاده مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Also Readers Studied

© Copyright reserved to the channel owners | Terms and Privacy

add to your home screen