افضل 13 كورسات مجانية 2021 لتعلم C++ اونلاين بشهادة معتمدة

افضل 13 كورسات مجانية 2021 لتعلم C++ اونلاين بشهادة معتمدة

لغة C++ من أقدم لغات البرمجة التي لاتزال تستخدم حتى في ايامنا هذه وهي المهيمنة على تطبيقات سطح المكتب بجانب اللغات المتوفرة من شركة  "مايكروسوفت" وتتميز بأنها لغة عالية المستوى وتستخدم على نحو كبير لتطوير أنظمة التشغيل وتعليمها يساعدك على تفهم مبادئ وعمل البرامج بشكل أفضل وأكثر تعمقا و سيعينك على فهم كيفية اداه الذاكره من قبل البرامج وكما أثرت لغة C++ على العديد من لغات البرمجة الحديثة المشهورة مثل Java ولدراسه لغه C++ وتعليم استخدامها اليك افضل 13 كورسات مجانية 2021 لتعلم C++ اونلاين بشهادة معتمدة .

 

programming 1 - Programming For Beginners - C++ عربى

تعرض قناه محمد الدسوقى كورس ممتاز اون لاين عباره عن 38 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس C++ باللغه العربية لمده 18 ساعه و 22 دقيقه وتمكنك منصه تيرا كورسز من دراسه الكورس اون لاين والحصول على شهاده مجانا وقام اكثر من 217 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

دورة تعلم لغة c++ من الصفر حتى الاحتراف

باسلوب شيق وبسيط لمده 10 ساعه و 33 دقيقه يعرض Arab TEC شرح مفصل لكورس C++ من خلال 23 درس تمكن من خلالهم تغطيه جميع النقاط التي تستطيع من خلالها اتقان C++ مما اتاح الفرصه للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسه الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام اكثر من 92 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدوره 4.29 كعدد نجوم من اصل 5 وبالطبع بعد الدراسه على منصه تيرا كورسز تحصل على شهاده مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

C++ basic to OOPخطوة بخطوة لتعلم لغة سي بلاس

بعنوان C++ basic to OOPخطوة بخطوة لتعلم لغة سي بلاس و لمده 04 ساعه و 18 دقيقه تتطرق TheNewBaghdad لشرح C++ بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.43 من اصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد ان قاموا بدراسه الكورس اونلاين كامل والحصول على شهاده مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 32 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 50 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Programming in c++أحمد محمد سيد

في 43 درس قدم ملتقى الدارين شرح مفصل ورائع لكورس C++ ولمده 64 ساعه و 20 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمه بأستفاضة باللغه العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام اكثر من 6 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهاده مجانية وقد حقق تقييم 4.99 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

C++ Programming Tutorial For Beginners (Arabic شرح بالعربي)

تعرض قناه MyLegacy in Programming كورس ممتاز اون لاين عباره عن 31 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس C++ باللغه العربية لمده 09 ساعه و 25 دقيقه وتمكنك منصه تيرا كورسز من دراسه الكورس اون لاين والحصول على شهاده مجانا وقام اكثر من 38 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

C++ (Intensive) - برمجة الحاسوب

باسلوب شيق وبسيط لمده 14 ساعه و 53 دقيقه يعرض Arabic Competitive Programming شرح مفصل لكورس C++ من خلال 43 درس تمكن من خلالهم تغطيه جميع النقاط التي تستطيع من خلالها اتقان C++ مما اتاح الفرصه للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسه الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام اكثر من 9 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدوره 4.64 كعدد نجوم من اصل 5 وبالطبع بعد الدراسه على منصه تيرا كورسز تحصل على شهاده مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

دورة ++C

بعنوان دورة ++C و لمده 14 ساعه و 06 دقيقه تتطرق Sho3a3 Group لشرح C++ بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.31 من اصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد ان قاموا بدراسه الكورس اونلاين كامل والحصول على شهاده مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 8 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 22 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

C++ Programming Eng. Hamada

في 28 درس قدم HS Engineers شرح مفصل ورائع لكورس C++ ولمده 11 ساعه و 33 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمه بأستفاضة باللغه العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام اكثر من 3 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهاده مجانية وقد حقق تقييم 4.49 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

C++ Programming Course Level 1 Basics By Arabic كورس لغه برمجه سي بلس بلس المستوي الاول الاساسيات بالعربي

تعرض قناه محمد شوشان كورس ممتاز اون لاين عباره عن 55 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس C++ باللغه العربية لمده 11 ساعه و 27 دقيقه وتمكنك منصه تيرا كورسز من دراسه الكورس اون لاين والحصول على شهاده مجانا وقام اكثر من 26 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

C / C++

باسلوب شيق وبسيط لمده 22 ساعه و 47 دقيقه يعرض Muhammed Essa شرح مفصل لكورس C++ من خلال 173 درس تمكن من خلالهم تغطيه جميع النقاط التي تستطيع من خلالها اتقان C++ مما اتاح الفرصه للكثير من طلاب منصة تيرا كورسز بدراسه الدورة المتوفرة اون لاين مجانا وقد قام اكثر من 28 طالب بتقييم الكورس بشكل تراكمي لدروسه وحققت الدوره 4.31 كعدد نجوم من اصل 5 وبالطبع بعد الدراسه على منصه تيرا كورسز تحصل على شهاده مجاناً.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

دورة أساسيات البرمجة باستخدام لغة ال c++

بعنوان دورة أساسيات البرمجة باستخدام لغة ال c++ و لمده 08 ساعه و 12 دقيقه تتطرق Ahmed Fathi لشرح C++ بشكل مفصل وبسيط وقد تمكن الكورس من الحصول على تقييم 4.69 من اصل 5 نجوم من طلاب منصة تيرا كورسز بعد ان قاموا بدراسه الكورس اونلاين كامل والحصول على شهاده مجانية وقد شارك في التقييم اكثر من 8 طالب بتقييم تراكمي لعدد دروس الدورة وهي 17 درس مجانى باللغه العربية.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

C Plus Plus Programming Language with OOP

في 95 درس قدم Computer Sciences علوم الحاسوب شرح مفصل ورائع لكورس C++ ولمده 08 ساعه و 51 دقيقه تطرق من خلاله لمناقشه جميع النقاط المهمه بأستفاضة باللغه العربية وقد نال الكورس اعجاب الكثير من طلاب منصة تيرا كورسيز فقد قام اكثر من 5 طالب بتقييم الكورس بعد الدراسه اون لاين والحصول على شهاده مجانية وقد حقق تقييم 4.29 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

C++ For Beginners - Eng. Marwa Radwan

تعرض قناه Marwa Radwan كورس ممتاز اون لاين عباره عن 49 فيديو تتناول فيه بالتفصيل اسس C++ باللغه العربية لمده 06 ساعه و 21 دقيقه وتمكنك منصه تيرا كورسز من دراسه الكورس اون لاين والحصول على شهاده مجانا وقام اكثر من 24 طالب بتقييم الكورس وحقق 4 من اصل 5 نجوم.

احصل على الكورس مجانا بشهادة اونلاين

 

Also Readers Studied

© Copyright reserved to the channel owners | Terms and Privacy

add to your home screen